مكتبة مسار السماء الفصل 10 Library of Heaven's Path



"احضر الطلاب هنا؟" هز شانغ شوان رأسه. "أنتم جميعا معلمون من فرع الخدمات اللوجستيكية، هل يمكن أنكم   لا تعرفون حتى أبسط الاشياء! فمن السهل التحقق مما إذا كنت قد حصلت على  أربعة طلاب أم لا. طالما الطالب  قد حصل على  الرمز، ستظهر معلوماتهم الشخصية تلقائيا في مكتب التعليم. وطالما نتحقق من مكتب التعليم، فإن الحقيقة ستكون واضحة للجميع. بعد كل شيء، مكتب التعليم لا يمكن أن يكون  في صفي فقط للكذب عليكم جميعا! "
طالما أن الطالب اصبح تحت معلم ما ، فإن المعلومات سوف تنتقل تلقائيا إلى مكتب التربية و يتم تسجيلها. لا أحد سيكون قادرا على تزييف النتائج!
"لي يوان، اذهب و ألقي نظرة! أريد أن أرى ان كان هذا  الزميل سيتصرف بعجرفة بعد ان يتم كشفه ! "
بعد النظر إلى تعبيره الواثق وسماع كلماته،  شيان بياو تردد للحظة قبل أن يستدير ليأمر لي يوان.
كان لي يوان واحدا من المعلمين الذين سخروا من شانغ شوان سابقا. بعد ان سمع الأوامر، استدار وخرج من فرع اللوجستيات.
فرع مكتب التعليم و و فرع اللوجيستيك كلاهما ينتميان  إلى فرع الإدارة. لم يستغرق الأمر وقتا طويلا بالنسبة لي يوان ليعود مع وجه متجهم.
"كيف وجدت الامر؟"
بالنظر إلى التعبير على وجهه، نبض قلب تشيان بياو بشراسة.
"هناك ... أربعة طلاب الذين اعترفوا به كمعلم! هذه هي أسمائهم  و معلوماتهم الشخصية ... "
اصبح وجه لي يوانشاحب بشكل لافت للنظر.
حتى الآن، ما زال يجد الامر صعب التصديق.
هل كان هؤلاء الطلاب الأربعة عميانا؟ من بين العديد من المعلمين في أكاديمية هونغتيان، لماذا اختاروا  المعلم الذي سجل صفر في امتحان تاهيل المعلم، شخص لا  يعرف أي شيء!
"دعنا ننظر الأمر مجددا !ربما قد حصل على بعض الطلاب المعوقين والمكفوفين الذين هم على حافة الطرد ليكونو طلابه! "
أمسك تشيان بياو بقائمة الأسماء.
وسرعان ما أحاط به المعلمان الآخران.
هناك بعض المعلمين الذين يجندون بعض الطلاب غير الكفوئين من أجل زيادة عدد الطلاب لديهم. حيث يكون هؤلاء الطلاب على حافة الطرد في أي وقت. حتى لو تم الاحتفاظ بهم في الأكاديمية في الوقت الراهن، فإنهم ربما لن يستمرو أكثر من بضعة أشهر!
في رأي تشيان بياو، لشخص مثل شانغ شوان الذي صنف في قاع الترتيب، حتى لو نجح في تجنيد الطلاب، فانه لن يستطيع الا تجنيد الأسوأ من بينهم، الطلاب الذين لا أحد يريدهم.
قبول هذا النوع من الطلاب لمجرد زيادة العدد  لا تجلب للمعلم أي فخر، هي تجلب العار بدلا من ذلك!
"وانغ ينغ ... أنثى؟ انها لا تبدو شخصا ذو قيمة من خلال اسمها. هي على الارجح واحدة من الطلاب الذين حصلو على ترتيب سيء في امتحان القبول ... "بالنظر إلى الاسم الأول على قائمة الاسماء، تشيان بياو تهكم بازدراء.
لم تكن أكاديمية هونغتيان مكانا يمكن لأي شخص الدخول إليه. إذا رغب المرء في التسجيل، فسيتعين عليه أولا أن يخضع لامتحان القبول. ثم، سيتم تصنيف الطلاب على أساس نتائجهم والذين سيتم استيفاء الشروط المسبقة فيهم  سيقبلون.
كان الطلاب الاوائل في ترتيب امتحان القبول أهدافا  للمدرسين الأكثر تميزا. كل واحد منهم كان مشهورا في هذه الأكاديمية ومن بينهم، لا احد منهم يدعى وانغ ينغ.
"معلم كيان ، واصل النظر في ..." قبل أن ينتهي تشيان بياو من الانتهاء من كلامه، حتى سمع صوت احد المعلمين بجانبه يرتجف .
"ماذا ا؟ هل يمكن أن تكون أسوأ مما قد وصفته؟ "
مع ضحكة باردة، واصل تشيان بياو التصفح الى  أسفل القائمة. مع نظرة واحدة فقط، ضاقت عيناه  و هو يتصفح المعلومات التفصيلية عن وانغ ينغ تحت اسمها. "رتبة 67 من امتحان القبول، الشقيقة الصغرى لوانغ تاو، تلميذ لاحد الشيوخ، وسيدة صغيرة لعائلة من اكبر اربع عائلات في مدينة تيانكسوان!"
"سيدة صغيرة من عائلة وانغ؟ شقيقة وانغ تاو الأصغر سنا "؟
[هناك أربع عائلات كبيرة في مملكة تيانكسوان وأسرة وانغ هي واحدة منهم. السيدة الصغيرة قد اعترفت بالشخص الحاصل على الصفر كمعلم لها؟ هل تمزح معي؟
ألا ينبغي لشخص في مكانتها  ان تتسجل تحت المعلم لو شون أو وانغ تشاو؟]
إذا كانت عائلتها قد  أثارت الخوف بداخله، فما تسبب له أن يسقط في اليأس كان شقيق وانغ يينغ الأكبر وانغ تاو!
كان مسجلا في الأكاديمية دفعتين قبل وبعد تسجيله، وكان دائما  ضمن المراكز العشرة الأولى في التقييم الشامل السنوي. هذا العام،  حتى ان هناك شيخ من الأكاديمية  وضع عينيه عليه وقبله كتلميذه!
[إذا كان الأخ الأكبر لديه هذا النوع من المواهب، فكيف  يمكن أن تكون موهبة الشقيقة الصغرى اذا؟
لديها عائلة مؤثرة و موهبة وشقيق جيد، و مع ذلك اختارت  الاعتراف هذا زميل كمعلم لها؟
لا بد ان لدي خللا في النظر !]
كيان بياو احس كأن البرق حاصره ,وشعر كأنه على وشك الإغماء.
"انظر إلى تلك أدناه ..."
تماما كما كان ينكر في في حالة عدم تصديق، معلم آخر هتف مع صوت هش.
"ربما استعمل كل حظه ليتمكن من الحصول على وانغ ينغ . لا أعتقد أنه سيكون قادرا على الحصول على طالب متفوق  أخر  ..." واصل تشيان بياو المضي قدما أسفل القائمة. عندما رات  عيناه اسما معينا، جسده كله تهجم مرة أخرى و  شعر كأن كل شيء حوله اصبح مظلما.
"شاو يا؟ شاو يا التي هي السابعة في امتحان القبول؟ ابنة لورد مدينة بايو؟ "
تشيان بياو شعر كأن الدموع  ستسيل من عينيه  في أي لحظة.
فقبل لحظات قال انه لا يعتقد ان شانغ شوان سيحصل على المزيد من الطلاب الموهوبين و لم يكن أبدا يحلم حتى في اعتى احلامه أن شانغ شوان كان قادرا على ذلك ... ليس فقط ذلك، فقد حصل على طالبة مشهورة العديد من المعلمين سيجنون للحصول عليها!
كان قد سمع بالفعل بشاو يا حتى قبل أن تلتحق بالأكاديمية. كانت ابنة لورد مدينة بايو  ولم تكن جميلة فقط ، بل  أيضا هي مباركة بمواهب كثيرة.
هذا النوع من المواهب سيكون محل منافسة بين المعلمين ذوي الرتبة العليا . فلماذا تختار سلة المهملات هذا اذن؟
مستحيل، هذا مستحيل!
حاول مرارا قمع مشاعره. توجه بنظره إلى أسفل القائمة، ورأى أسمان اخران هما ليو يانغ وشنغ يانغ. قد لا يكونان مشهورين جدا، ولكن ترتيبها لم يكن منخفضا في امتحانات القبول، وسجلو ضمن أول مائة!
وخاصة شنغ يانغ، قيل انه متخصص في الرمح. بسبب القيود المفروضة في الامتحان، فانه لم يتمكن من ممارسة كامل قوته، مما تسبب في انخفاض ترتيبه . لو سمح له باستخدام الرمح ، فليس من المسبعد ان يكون ضمن العشرين الاوائل!
حدق في الأسماء الأربعة على القائمة مرارا وتكرارا، شيان بياو والمعلمين الآخرين شعرو  كأنهم على حافة الجنون.
لم يكن ذلك عقلانيا!
"يجب أن تكون قد استخدمت نوعا من الخداع للحصول عليهم و جعلهم يعترفون بك. على الرغم من أنهم اعترفوا بك كمدرس لهم، فأنهمربما لا يعرفون من أنت. في اللحظة التي يكتشفون فيها امرك، سوف ينسحبون من دروسك ... "
فجأة، شيان بياو تكلم بتعبير فظ .
بأي الحق أمكن للمعلم الذي سجل صفر في امتحان تأهيل المعلمين أن يحصل على كل هؤلاء الطلاب المتميزين! هو ربما  استخدم نوعا من الأساليب الحقيرة من اجل ذلك. لحظة كشف  هذه الأساليب سيظهر على حقيقته، و سيتخلى عنه هؤلاء الطلاب !
وهذا يعني، رغم أنه صحيح  لديه أربعة طلاب، هؤلاء الطلاب ربما لن يتبعوه  لفترة طويلة. وسوف ينسحبون من دروسه في وقت من الأوقات.
"ليست مشكلتك ما إذا كانوا سينسحبون من دروسي أم لا. الرهان الذي قررنا هو ما إذا كان لدي الطلاب الآن. الآن بعد أن تحققتم جميعا أن لدي أربعة طلاب، ألا ينبغي لنا أن نفي بشروط رهاننا؟ "
عير مكترث بكلامهم الفظ شانغ شوان تكلم بهدوء .
تشيان بياو، لي يوان واثنين آخرين تجمدت تعابيرهم كما لو كانوا في جنازة.
 الرهان الذي راهنة فيه كان فقط حول ان كان لديه الطلاب ام لا الان ، وليس ماذا سيحدث في المستقبل.
و بناءا على ذلك ، فهم قد خسرو الرهان!
ومع ذلك، لم يتمكنوا من قبول حقيقة أنهم خسرو  وأنهم سوف يتم صفعهم من طرف أسوأ معلم في الأكاديمية!
"رهان؟ ايها الزميل، ماذا لو رفضنا؟ "
بعد تردد لوقت قصير، تشيان بياو اجاب ببرودة و شراسة .
"فعلا، حتى لو عدنا عن وعدنا في الرهان ، ماذا يمكنك أن تفعل؟ هاها، هل تريد أن تضربنا؟ في الواقع ، هل لديك القدرة على ذلك؟ "
"أسوأ معلم في الأكاديمية مع أدنى مستوى تدريب. باي حق  تتصرف بتعجرف  أمامنا، هل تصدق  أنه حتى لو كان علينا أن نضربك إلى حد أن ان يتضخم  رأسك و يصبح كرأس خنزير, لانه ا أحد سيأتي لايقافنا؟.
"توقف عن التظاهر بعجرفة فربما سيمكنك االبقاء في الأكاديمية لفترة أطول قليلا. وإلا فإنك لن تستغرق وقتا طويلا حتى تطرد و يلحق بك العار! "
لى يوان والآخرون فهموا على الفور نوايا تشيان بياو .
ليس فقط شانغ شوان الأسوأ في امتحان تأهيل المعلمين، بل مستوى تدريبه  أيضا في الحضيض بالمقارنة مع باقي المعلمين. حتى لو لم يكن الأسوأ، لم يكن بعيدا عن ذلك!
هذا بالضبط هو السبب   في أنه لم يكن لديك العين لتمييز الهفوات و المشاكل في تدريب طلابه.
بطبيعة الحال، تشيان بياو والباقي لن يكون على استعداد ليتم صفعهم . وبما أن الطرف الآخر لم يكن لديه القوة لتنفيذ الرهان، فإنهم يعتزمون أن يقفوا ضد وعدهم حتى النهاية.
"يا؟ هذا يعني أنكم جميعا لا تنوون اتباع قواعد الرهان؟ "
شانغ شوان لم يكن غاضبا. بل مبتسما امامهم بهدوء.
"صحيح! ايها الشقي، من تحسب نفسك ؟ لكي تفكر في صفعي، ألا تخاف من ان اصفعك انا حتى الموت  الان؟ "
بعد  رؤيته غير عازم على التراجع ويستمر في التصرف بشكل مثير للحنق، ثارت ثائرة  لي يوان وأرسل على الفور بصفعة تجاهه.
حتى قبل وصول الصفعة، ضغط الرياح الذي تسببت به بامكانها ان تسبب للشخص  ضيقا في التنفس.
على الرغم من أن لي يوان كان مدرسا لفرع اللوجستيات فقط، لكن مستواه لم يكن منخفضا. فهو بالفعل قد وصل إلى مستوى مقاتل" 4-دان المتقدم".
هناك 9 مستويات دان بالنسبة للمقاتل ، '1 دان جوكسي'، '2 دان دانتيان'، '3-دان زنكي'، '4-دان بيغو'، '5-دان دينغلي'، '6-دان بيكسو'، '7-دان تونغكسوان'، '8-دان زونغشي'، 9-دان زيزون'.
يظهر عالم جديد مختلف  في كل مستوى. وكلما تسلقت للاعلى، يصبح من الصعب التقدم للمستوى التالي.
في كل مستوى، كان هناك أربعة مستويات، الابتدائية، المتوسطة، المتقدمة والذروة.
 شانغ شوان هو أصغر معلم في الأكاديمية بأكملها، لديه 19 عاما فقط. مستواه لم يتجاوز  ذروة '3-دان زنكي'!
كان مستوى لي يوان أعلى منه!
و الفرق بين كل مستوى كبير جدا ,وتقريبا من المستحيل  التغلب الفرق بينهما.
باه!
في اللحظة التي  اعتقد الجميع أن يد لي يوان سوف تصفع  وجه شانغ شوان بالتأكيد، وتتركه شبه مغنى عليه، تردد صوت ضرب مفاجئ. رأى الجميع على الفور علامة حمراء على وجه لي يوان كما تسيل بالدم مع مجموعة كبيرة من أسنانه قد وقعت على الأرض.
"كيف ... كيف أمكن هذا؟"
تجمد الجميع في مكانهم مندهشين على وشك الاصابة بالجنون.

Commentaires